اخبارتقنية
...تحديث

طريقة بسيطة ومضمونة.. كيف تربح المال مقابل منشوراتك على الانترنيت !



طريقة بسيطة ومضمونة.. كيف تربح المال مقابل منشوراتك على الانترنيت !
تخيل أن استعمالك للفيس بوك كان مقابل أجر يدفع لك !!! أعتقد أن الكثير خاصة الفتيات لكانوا من أصحاب المليارات :D ، و كما نعلم أن الفيس بوك هو أضخم موقع اجتماعي في العالم و لا يوجد له منافس الى اليوم ، لذلك و جب على كل شخص يفكر في انشاء مشروع موقع اجتماعي أن يضيف خاصية تغري متصفح الأنترنت لتسجيل و استعماله موقعه .
 


اثبات الدفع من تسو
 
و هو فعلا ما قام بفعله Sebastian Sobczak مدير موقع Tsu   و هو موقع اجتماعي جديد حقق و مازال ضجة كبيرة على الأنترنت خلال المدة الفارطة حيث يدفع المال مقابل استعمالك له !!! نعم يدفع لك المال ، فكرة الموقع قائمة على المشاركة و المبدئ الهرمي .
بالنسبة لي لم أحقق بعد ربح مالي من موقع Tsu مما من الأكيد يدعو بعض الزوار للشك في هذا الموقع ، لكن تحدث المواقع و الجرائد العالمية( Re/Code, BillBoard, NYTimes) ) موقع Tsu ، الى جانب استثمار شركة Sancus Capital Prive أكثر من 7 مليون دولار فيه …. لا يدعو في نفسي مجال للشك بأنه موقع صادق .

كيف تسجل في موقع tsu تسو :

في البداية يجب الانتقال الى موقع تسو | TSU من هنا
الآن نقوم بملأ البيانات سهلة جدا نفس الحال مع الفيسبوك : 



لآن الأمر شبيه لحد ما بالتسجيل في موقع الفيسبوك نقوم بتجاهل  كل صفحة تأتينا وهي من اجل متابعة بعض الشخصيات المشهورة على الموقع , توجه الى بريدك الالكتروني ستجد رسالة من تسو اضغط عليها، ومنه ستجد رابط للتاكيد على ملكيتك للحساب الان .
الآن تم التسجيل في الموقع بنجاح وتم تفعيل الحساب , فيما يخص شرح لوحة التحكم أو النشر في الموقع فهي سهلة جدا كل هذه الأمور لا غنى عنها بنا أنك تستخدم الفيسبوك فستجد واجهة موقع تسو أسهل بكثير جدا . ما عليك الآن سوى البدْ في الربح من الموقع تابع معي .  
كيف تربح من موقع Tsu :

كيف تربح من موقع Tsu نظام الدعوات في تسو tsu كيف تسجل في موقع tsu تسو الربح من تسو تسو الشبكة الاجتماعية الجديدة التسجيل في تسو

 

 

المشاركة في Tsu :

بالنسبة للمشاركة ، فـ Tsu يقوم بمشاركة أرباحه مع مستعملي كالتالي 90% للمستعمل و 10% له ، و كل مستعمل و نصيبه من الربح و ذلك حسب جهده و عمله . حيث عندما تقوم باضافة منشور ما على موقع Tsu فان كل شخص سياشهده سيظهر له اعلان بجانبه ، ذلك الاعلان يربحك موقع Tsu المال و يقوم بتقاسمها معك ، كذلك كل شخص يعجب بمنشوراتك تظهر لأصدقائه فيربحونك المال و هكذا دواليك … مع العلم أن كل منشور يكون قارد لجلب المال لك مدة 24 ساعة فقط .

نظام الدعوات في Tsu :

بالنسبة للمبدئ الهرمي ، فانك لا تستطيع التسجيل مباشرة في الموقع بل يجب عليك التسجيل عن طريق رابط أحد ما ، ثاني شيء أي شخص سجل مباشرة من رابطك فانك تجني 1/3 من مما يجنيه هو ، و أي شخص مسجل عن طريق شخص سجل عنك فانك تجني 1/9 مما حققه من مال و هكذا دواليك العملية .

 شروط مهمة في موقع تسو لحماية حسابك من الإغلاق :

كيف تربح من موقع Tsu نظام الدعوات في تسو tsu كيف تسجل في موقع tsu تسو الربح من تسو تسو الشبكة الاجتماعية الجديدة التسجيل في تسو

في كل موقع تواصل إجتماعي هناك سياسات وقوانين كما هو الحال بالنسبة للموقع الاجتماعي الجديد تسو tsū وهذه القوانين صارمة جدا نضرا لمشاركة الارباح الاعلانات مع المستخدمين من طرف منصة تسو tsū والتي تبلغ 90% من مجموع الارباح وذلك ما ألزم الموقع الاخضر على تطبيق هذه القوانين على المستخدمين بكل صرامة ولضمان إستمرارية مشاركة الارباح.

في حالة الاستخدام الغير صحيح للموقع تسو tsū سيؤثر مباشرة على الارباح وفي حالة تكرار تجاوز القوانين سيتم إيقاف الحساب مؤقتا وقد يؤدي ذلك إلى حذف الحساب نهائيا وستخسر جميع الارباح، وسيضيع كل ما بدلت من جهد، لذلك قمت اليوم بتخصيص هذه التدوينة لشروط وسياسات موقع تسو tsū :

الشروط التي لا يجب تجاوزها في موقع تسو tsū لحماية حسابك من الاغلاق  :

    24 منشور في اليوم
    8 شير في اليوم
    1000 أعجبني في اليوم
    50 طلب صداقة في الأسبوع
    1000 تتبع حساب أو فلاو لا يجب تجاوزها
    5000 صديق لا يمكن تجاوزها
    10 @ في كل منشور
    10 # في كل منشور


نشر محتوى وصور مميز وفريد واحذر من نشر منشورات قد نشرت من قبل في موقع تسو tsū قم بكتابة المحتوى الخاص بك او قمت بنسخة من خارج موقع تسو tsū .

فعند مخالفتك لهذه الشروط سيعرض حسابك للاغلاق, فهي طريقة لحماية حسابك في موقع التواصل الاجتماعي تسو tsū من الاغلاق , وخسارة الارباح , وطبعا سيتم تحذيرك عند تحدي عدد المنشورات اليوميه مثلا ففي حال التجاوز سيقوم الموقع بتحذيرك , اما في حال التكرار سيتم غلق الحساب .


رابط التسجيل من موقع تسو tsū من هنا
 

بالتوفيق

0 تعليقات:

إرسال تعليق